كارت الصوت وأنواع كروت الصوت

كارت الصوت وأنواع كروت الصوت 
السلام عليكم ورحمة الله , امكانية التعرف على كروت الصوت  , نستطيع أن نعرف  كارت الصوت على أنها , الجزء المسؤول عن إصدار أصوات في الجهاز , وبالطبع يخرج منها الصوت , وذلك عن طريق السماعات  .
ويجب الإشارة على اننا يمكننا  أن نستغني عن كارت الصوت فهو ليس من الأجزاء الأساسية لتشغيل جهاز الحاسوب , لكن ليس معنى هذا أننا نستطيع الإستغناء عن الصوت في الجهاز , فالصوت يعطي المزيد من المتعة في التعامل مع جهاز الحاسوب .
وإذا كان جهاز الحاسوب يستخدم مثلا لكتابة النصوص أو الوثائق وليس بحاجة إلى استخدام الصوت فيه , فمن الممكن أن نستغني عن كارت الصوت تماما . 
 قديما كانت تستخدم كروت الصوت من النوع Isa لكنها غير موجودة الآن , إلا إذاكانت مستعملة او قديمة , لقد أصبح المستخدم الآن هو النوع الجديد PCI  لكنها غير موجودة إلا إذاكانت مستعملة أو قديمة . لقد أصبح المستخدم الآن النوع الجديد PCI , فهي تعطي نقاء الصورة بشكل أفضل , ويجب علينا ان نعرف أن معظم كروت الصوت قريبة الشبه من بعضها البعض , كما ان  الفرق بين هذه الكروت
يكون بسيطا نوعا ما وكذلك فرق السعر , لكن هناك بعض الكروت الأخرى ذات الأثمان المرتفعة جدا , والتي تختلف بالطبع من حيث المميزات ونقاء الصوت وجودة التشغيل , ومعظم كروت الصوت يكون بها ثلاث فتحات , الفتحة الخضراء مخصصة للسماعات , والفتحة الحمراء مخصصة للمكريفون  , والفتحة الزرقاء مخصصة لتركيب طرف آخر من المكريفون .
وكما يوجد في بعض كروت الصوت الأخرى والتي تكون ذات كفاءة كفاءة عالية  أربع فتحات أو خمسة , وذلك حسب نوع الكارت .
ومن أشهر كروت الصوت المستخدم بكثرة  GINIOUS و  FAYTIF و YAMAHA .
0 Komentar untuk "كارت الصوت وأنواع كروت الصوت"

Back To Top